عمل ايميل باسم الشركة فى الخليج

انشاء ايميلات رسمية للشركات, ايميلات تجارية , ايميلات موظفين, ايميل بدومين, الخليج

خدمة عمل ايميل باسم الشركة = كلمة استضافة ايميلات تقدم من ايميلات.com رقم#1 فى الخليج للشركات هذه الباقات تعطي حسابات بريد الكتروني للشركات رسمية باسم الشركة التجارى للموظفين ويتم تسجيل وحجز اسم النطاق = الدومين للشركات  وهو اسم الشركة على الانترنت من ايميلات.كوم مجانا بقيمة 250 ج مدى الحياة داخل باقات استضافة الايميلات المخصصة للشركات.

لعمل ايميل باسم الشركة فى الخليج يتطلب حجز اسم نشاطك التجارى companyname.com ثم يتم عمل حسابات البريد الالكتروني وعمل مخاطبات رسميه مع الشركات، البريد الالكتروني الرسمي يضمن المصداقية والتشفير فى عمله حيث الشركات لا تتعامل مع شركة اخرى الا من خلال ايميلات رسمية باسم الشركة وبالتالى المراسلات رسمية من موقع شركة الى موقع شركة اخري.

انشاء بريد الكتروني فى الخليج

ايميلات.كوم رقم # 1 فى عمل ايميلات الشركات فى الخليج

أفضل شركة عمل ايميل باسم الدومين فى الخليج, لانشاء ايميل باسم الشركة

دومين الشركة ” نطاق الشركة ” هو عنوانه واسمه على شبكة الانترنت, وهو العنوان والرابط الذى يبحث به المستخدمين وزوار موقع شركتك من خلال كتابته في مربع البحث فى المتصفح للوصول الى موقع شركتك. و يعد اسم الدومين له عامل ودور كبير فى بناء البراند الخاص بشركتك على شبكة الانترنت, فيجب ان تختار اسم دومين مميز وقصير ومبتكر ومعبر عن محتوى الموقع فى نفس الوقت. امتدادات الدومين متعددة مثل “com – .net – .org – .info – .co– .company. ” … الخ. ولا يوجد هناك اختلاف بين امتدادات الدومينات لشركتك غير انك تاخذ الاشهر و المتاح منه و المناسب لك اكثر.

يلجأ الجميع الى حجز وشراء دومين com., الا ان المشكلة تكمن دائماً فى كون أغلب اسماء النطاقات ” الدومينات” ذات امتداد com. تكون محجوزة مسبقاً وغير متاحة. ولكن يمكنك التعديل على اسم النظاق باضافة كلمات او مصطلحات مناسبة. الذي يؤثر من ناحية الـSEO هو اسم النطاق ” الدومين” وليس امتداده, عندما يكون اسم النطاق يشمل الكلمة المفتاحية للموقع, والتى يبحث عنها المستخدم, هنا تكون ميزة الدومين وتساعدك بالطبع على تصدر نتائج البحث بالمقارنة مع اسماء دومينات اخرى لا تشتمل على الكلمة المفتاحية للموقع, فننصحك دائماً باختيار الدومين بعناية.

دومين com. هو الاشهر والاكثر شعبية والأفضل على الإطلاق بين مختلف النطاقات, وهو اختصار لكلمة ” Commercial “. ويعد امتداد com. دومين مناسب للمواقع التجارية والشركات والمواقع المتخصصة بشكل عام , أو المواقع التى تقدم منتجات او خدمات ربحية ..الخ. | دومين net. يأتي في المرتبة الثانية مباشرة بعد امتداد com. من حيث الشعبية والاستخدام  فقد استخدم كاختصار لكلمة ” network ” ويعد مناسب أيضاُ للشركات ومواقع الخدمات والشبكات والاتصالات وغيرها  ويستخدم كبديل عن .com فى حالة عدم توفره لحجز اسم شركتك على الانترنت.

الاحدث و الانسب للشركات العصرية دومين .co  هو اختصار للشركة أو المؤسسة سهلة التذكر ومرنة الاستخدام.حين تريد شيئًا عصريًا (ومتميزًا قليلاً)، فإن ‎co الأقل والأقصر بحرف أو اثنين من أغلب أسماء النطاقات، مما يشير إلى أن أعمالك عصرية بامتداد ينتهي بحرفين بسيطين” | دومين .company هو إذا كان عملك التجاري كبيراً أو صغيراً، فإنه الخيار البارز الذي يناسب تواجدك على الويب. دع العالم يعرف أنك منفتح على إجراء أعمال تجارية باستخدام عنوان ويب مع توافد مئات من امتدادات النطاقات الجديدة إلى الويب، بات العثور على عنوان يلائم عملك التجاري أسهل من أي وقت مضى. اجعل الدومين يعمل لصالحك.

الاقل شعبية و الاقل استخداما لدى الشركات هم دومين org. هذا الامتداد اختصار لكلمة ” organization ” , وهو خاص بالمواقع الغير تجارية والتى لا تهدف الى الربح, مثل المواقع والمؤسسات الخيرية والخدمية ولكن اصبح الان يستخدم بدون هذا الفرق وبدون اى علاقة انها ربحية ام لا وبيكون مناسب للمؤسسات الفردية او الشركات التى تم تجد اسمها على الانترنت | دومين info. هذا الامتداد اختصار لكلمة ” information ” وهو مناسب للمواقع المعلوماتية بشكل خاص, والتى تقدم بيانات ومعلومات حول مجال معين ونادرا ما يستخدم ولكن يتم شرائه من ناحية امتلاك باكدج كاملة من اشهر الدومينات وهى com و net و org و info بالترتيب .

باقات استضافة الايميلات اختر ثم ادفع اونلاين

بعد اختيار الدومين اختر الاستضافة المناسبة -> ادفع من خلال اى بطاقة فيزا -> استلام فى 10 دقائق فقط

صغير

شركة S
2/5

استضافة سنوية

متوسط

شركة M
3/5

استضافة سنوية

كبير

شركة L
4/5

استضافة سنوية

كبير جدا

شركة XL
5/5

استضافة سنوية

صغير

شركة S
2/5

تصميم موقع

متوسط

شركة M
3/5

تصميم موقع

كبير

شركة L
4/5

تصميم موقع

كبير جدا

شركة XL
5/5

تصميم موقع

صغير

شركة S
2/5

تسويق إلكتروني

متوسط

شركة M
3/5

تسويق إلكتروني

كبير

شركة L
4/5

تسويق إلكتروني

كبير جدا

شركة XL
5/5

تسويق إلكتروني

تشغيل الفيديو

استضافة الايميلات لوحة تحكم السي بانيل cpanel

 شرح عمل ايميلات رسمية في الخليج, انشاء ايميلات تجارية , عمل ايميلات فى الخليج

لانشاء ايميل جديد اول مرة يتم ذلك من خلال لوحة تحكم الاستضافة Cpanel والتى يتم من خلالها انشاء الايميلات و الباسوردات الخاصة بها ثم يتم فتحها من خلال الويب ميل Webmail بشكل مباشر ولكن فى حالة الرغبة فى فتح الايميل من خلال برنامج الاوت لوك هناك شرح خاص بها. لانشاء ايميل جديد يتم فتح السي بانل من خلال اضافة فى نهاية رابط الموقع الخاص بك علامة / ثم cpanel , مثل المثال التالي مع تغيير الرابط باسم موقعك : yoursitename.com/cpanel

  • رابط فتح السي بانل yourcompany.com/cpanel

انشاء ايميل باسم الشركة Create Email Account

لوحة تحكم الايميلات, عمل ايميل موظفين, تغيير باسوردات الايميلات , ايميلات فى الخليج

بعد الدخول على لوحة تحكم الاستضافة Cpanel وبعد التنقل الى Emails ثم الدخول علي  Email Accounts هتجد على اليمين كلمة Create يتم الضغط عليها ثم فى Username يتم كتابة اسم الايميل المطلوب على سبيل المثال اكتب كلمة contact حيث اكثر الشركات تستخدم هذا الاسم كايميل افتراضى مشهور فى نطقه وكتابته بسهولة ليكون الشكل contact@companyname.com وايميلات.كوم فى الخليج تنصح به.

تشغيل الفيديو
تشغيل الفيديو

فتح الايميل من موقع الشركة لوحة الويب ميل webmail

لوحة فتح الايميلات, فتح ايميل الموظفين من موقع الشركة, ايميلات رسمية فى الخليج

ايميلات.كوم فى الخليج تقدم خدمة الويب ميل ايضا. حيث بعد انشاء و عمل ايميل جديد من داخل لوحة تحكم cpanel يمكن فتح الايميل من داخلها بصورة غير مباشرة من خلال التنقل الى الجزء الخاص بالايميلات Email ثم بجانب كل ايميل هتجد كلمة Check Email وعند الضغط عليها هيتم التحويل الى WebMail وهيفتح الايميل بدون باسورد ولكن لوحة تحكم السي بانل هى مخصصة للادارة فقط بصلاحيات كاملة لا تقدم للموظفين.

  • رابط فتح الويب ميل yourcompany.com/webmail

ايميل الشركة على الكمبيوتر برنامج الاوت لوك Outlook

تثبيت ايميل العمل على الاوتلوك, ربط ايميلات الموظفين على الاوتلوك | الخليج

داخل برامج الاوفيس هتجد مع برنامج الوورد و الاكسيل برنامج الاوت لوك يقدم مميزات و خواص كثيرة رائعة ولكى يتم تثبيت الايميل على الكمبيوتر هناك بعض الخطوات : قم بفتح البرنامج من قائمة Start ثم All Programs ثم Microsoft Office ثم اختار برنامج الاوت لوك Outlook ثم من الاعدادات من قائمة ملف File  ثم من إعدادات الحساب ادخل على Account Settings/ثم اضغط على جديد new /ثم اجعل E-mail Account ضبط إعدادات الخادم يدويا Manual Setup Server Settings /ثم إختيار POP or IMAP وستظهر نافذة اعدادات الايميل ادخل بيانات الايميل الخاصة بك.

تشغيل الفيديو
تشغيل الفيديو

ايميل الشركة مع الموبايل تطبيق الاوت لوك Outlook

تثبيت ايميل العمل على تطبيق الاوتلوك, ربط البريد الالكتروني على الموبايل | الخليج

اذا كان هاتفك اندرويد اذهب الى متجر جوجل بلاى Google Play ثم قم بتنزيل تطبيق اوت لوك outlook -> بعد التثبيت يتم الدخول عليه ثم ازالة علامة صح من على الايميل الافتراضى الشخصي المسجل من gmail والضغط على Skip -> يتم ادخال الايميل ثم الضغط على Continue وهيظهر فى الاعلى Connect Exchange يجب تغييرها -> يتم من خلال علامة الاستفهام فى الاعلي ثم اختيار Change account provider -> يتم اختيار POP وهو الاكثر استقرارا او اختر IMAP لميزة Sync و بعد ذلك هتظهر نافذة اعدادات الايميل الوراردة ثم الصادرة -> ادخل موقع الشركة فى server و الايميل فى username واختر تشفير SSL – Accept all certificates .

ما هو POP3 ؟ هو اختصار Post Office Protocol وهو بروتوكول يقوم بنقل البريد من خادم البريد server الى برنامج البريد الخاص بك ، لكن يقوم بحذف الايميل من السيرفر بعد تحميلها الى البرنامج ، وبذلك لا يمكنك مشاهدة الرسالة الا من برنامج البريد الذي قام بتحميلها. يمكن استخدامه حالة الرغبة فى تخزين الايميل على الكمبيوتر وهو ينصح به واكثر استقرارا.

ما هو IMAP ؟ هو اختصار Internet Mail Access Protocol وهو بروتوكول يقوم بنقل البريد من خادم البريد mail server الى برنامج البريد الخاص بك ، مع الاحتفاظ بالايميل وابقائها على الخادم بحيث يمكنك الوصول الى الايميل من خلال اي برنامج اخر على اي جهاز اخر ، او الوصول الى الايميل من خلال الويب بواسطة web mail بفضل ميزة SYNC لاى شىء يحدث.

توقيع الايميل للشركات يمثل هوية الموظف حيث يظهر اسم الموظف, وظيفة الموظف, رقم هاتف الموظف بجانب اسم الشركة, عنوان الشركة, هاتف الشركة. عمل توقيع للايميل هام ايضا من ناحية مصداقية الايميل اى مصداقية المرسل و بالتالى يصل الايميل الى Inbox ولا يذهب الى spam حيث كل ايميل مرسل له رقم score يصنف من خلاله نوع الايميل.

يمكنك تخزين جهات الاتصال وتعديلها وتنظيمها في مجلدات, يمكنك إنشاء جهة اتصال من خلال النقر فوق أحد المرسلين، ثم تعرض بطاقة اتصال مع زر إضافة. ثم تقوم بإضافة جهة الاتصال هذه إلى Outlook People.يمكنك بسهولة استيراد جهات الاتصال التي تريد إرسال بريد إلكتروني إليها أو وضعها في قائمة.

اى شركة حتى يكون لها موقع الانترنت بتتطلب خدمة الاستضافة Host والتى تقدم 3 اشياء :
1- الدومين " اسم الشركة على الانترنت " ويسمى ايضا النطاق www.yourcompany.com
2- الايميل " عمل ايميل باسم الشركة " ويسمى ايميل رسمي yourname@yourcompany.com
3- مساحة " تخزين " للايميلات و عمل تصميم موقع وقت الحاجة بدلا من صفحة Coming Soon

خدمة الاستضافة للشركات من ايميلات.كوم تحصل معها على 3 لوحة تحكم بكامل الصلاحيات :
1- لوحة عميل ايميلات.كوم Panel والتى بداخلها بيانات/صلاحيات المفوض منها ملكية الدومين.
2- لوحة تحكم السي بانيل Cpanel والتى تستخدم لادارة الاستضافة و انشاء ايميلات الموظفين.
3- لوحة الويب ميل Webmail والتى تستخدم لفتح الايميلات للموظفين من خلال موقع الشركة.

بعد انشاء الايميلات من خلال السي بانيل Cpanel , هناك 3 طرق لفتح ايميلات الموظفين :
1- الويب ميل | طريقة فتح الايميل من خلال الويب ميل Webmail الموجود فى Google Chrome
2- الكمبيوتر | طريقة فتح الايميل من خلال برنامج الاوتلوك Outlook الموجود فى Office2019
3- الهاتف | طريقة فتح الايميل من خلال تطبيق الاوتلوك Outlook الموجود على Google Play

ايميلات.كوم تتميز بخدمة غنية و افضل دعم فنى للايميلات مع خواص الشركات, واهمها :
1- خاصية Email Forwarder وهى نسخ الايميلات المرسلة الى الموظفين الى ايميل الادارة.
2- خاصية Mailing Lists وهى ارسال ايميل لجميع الموظفين مرة واحدة دون ارسال فردي.
3- خاصية Contacts Sync وهى وجود Shared Book address للموظفين و العملاء تلقائي .
4- خاصية Track Delivery وهى مراقبة حركة الايميلات من المرسل و الي المستقبل و العكس.
5- خاصية Spam Filters وهى تصدى تلقائى قوي و ذكى محسن لدينا ليوقف السبام و السكام.
6- خاصية Address Importer يمكن استيراد ملف text بداخلة ايميلات الموظفين مرة واحدة.
7 - خاصية Autoresponders وهو الرد التلقائى على مرسل الايميلات بانه تم استلام الايميل.

ايميلات.كوم لها اكثر من 25 فيديو يغطى جميع الجوانب بشكل وكامل اهمها :
1- السي بانيل Cpanel | شرح cPanel Login - Email Accounts/Forwarders/Spam Filters
2- الويب ميل Webmail | شرح webmail Login - Email Change Password/Signature
3- الاوت لوك Outlook | شرح Outlook Login - Add Emails/IMAP/POP/Signature

نعم , مهندسين ايميلات.كوم على خبرة عالية جدا بمجال اي تي الكمبيوتر يتم تقديم الدعم الفنى اونلاين من بعد من خلال برنامج TeamViewer و برنامج Anydesk
وهم برامج اى تى تسمح فى الدخول على الاجهزة من بعد و التحكم بالشاشة و الماوس
ليتم شرح الخدمة المقدمة و تثبيت الايميلات بفضل هذه البرامج اصبح الدعم اونلاين
هذه البرامج امنة تماما تقدم رقم id للجهاز لكى يتم الدخول عليه ولكن يتطلب باسورد
هذا الباسورد متغير فى كل مرة يريد فريق ايميلات.كوم الدخول يتم تقديمها لهم.

اختر باقة الاستضافة المناسبة وارسل لنا على الواتس اب بيانات التعاقد المطلوبة وهى :
1- اختيار الدومين " اسم الشركة على الانترنت " و التاكد من توافر هذا النطاق وقابلية حجزة
2- اسم المفوض " عن الشركة " مع العلم ان الملكية كاملة ترجع للشركة فى المقام الاول.
3- رقم هاتف المفوض لاستقبال رسائل SMS عند تشغيل الخدمة وعند تذكير تجديد الخدمة.
4- عنوان الشركة كاملا يتم ذكر رقم العمارة / اسم الشارع / اسم الحي / المدينة / الدولة.

تقدم ايميلات.كوم طرق دفع اونلاين ببطاقة او بدون بطاقة, وهى:
1- بطاقة Visa / MasterCard فى الباقات يوجد رابط بنك امن ومباشر للدفع.
2- ايداع ATM | من اقرب ماكينة ATM بدون بطاقة | البنك التجاري الدولي CIB

ايميلات.كوم تقدم اسرع خدمة تعاقد اونلاين ... دفع اونلاين ... التشغيل خلال 10 دقائق فقط !
فريق ايميلات.كوم  بلتزم بتحدى الوقت ! امسك الساعة فى يدك واحسب بعد الدفع ... وقت التشغيل
وهتحصل بعدها على ايصال بالمبلغ و التعاقد و بيانات لوحة تحكم الموقع ثم الدعم الفني
نحن لا نتاخر على عملائنا فى الرد على الهاتف والواتس اب لا يغلق اثناء وفت العمل.

شركة ايميلات.كوم  شركة عالمية بريطانية تقدم خدماتها داخل/خارج الخليج ولها عملاء فى جميع دول الخليج :
السعودية, الامارات, قطر, الكويت, البحرين, عمان. كذلك خارج مصر و الدول الاجنبية.

ايميلات.كوم هى احدى شركات شركة رايز للهندسة و التكنولوجيا رقم🥇فى استضافة المواقع والايميلات🥈 تصميم مواقع 🥉تسويق الكتروني ✅ الشركة مسجلة عالميا فى بريطانيا 🇬🇧 تقدم خدماتها فى مصر 🇪🇬 المقر اداري فقط 💳 التعاقد و الدفع اونلاين فى الاسكندرية و القاهرة و جميع محافظات مصر, الخليج, بريطانيا, امريكا. خبرة 11 سنة فى استضافة المواقع و الايميلات, تصميم المواقع و المتاجر, التسويق الالكتروني تخدم الشركات فقط .

الشركة تقدم خدمتها بنفسها وهى الشركة الاصلية للخدمة دون وسيط وجميع سيرفراتها فى بريطانيا وامريكا. الشركة هى مقدم خدمة رئيسى لخدمة الاستضافة و مقدم خدمة رئيسي لخدمة الدومينات. هتحصل معنا على تعامل احترافي وراقى مع أكبر اهتمام لايمكن الحصول عليه من اى مكان اخر شعار الشركة خدمة غنية Rich Quality وافضل دعم فنى Best Support.