0100-000-1637

ايميلات الشركة السي بانيل

عمل ايميل انفو info باسم الشركة للتوثيق رسمي خاص

ايميلات.كوم > السي بانيل cPanel

ايميلات.كوم تقدم استضافة المواقع و الايميلات للشركات والتى تتشمل على ثلاثة اشياء : 1- الدومين=اسم الشركة على الانترنت, 2- ايميلات رسمية باسم الشركة, 3- مساحة تخزين ملفات وايميلات. الاستضافة لها لوحة تحكم للموقع تسمي السي بانل Cpanel و للايميلات لوحة تحكم تسمي الويب ميل Webmail يحصل عليها العميل عند التعاقد معنا.
 

لانشاء ايميل جديد اول مرة يتم ذلك من خلال لوحة تحكم الاستضافة Cpanel والتى يتم من خلالها انشاء الايميلات و الباسوردات الخاصة بها ثم يتم فتحها من خلال الويب ميل Webmail بشكل مباشر ولكن فى حالة الرغبة فى فتح الايميل من خلال برنامج الاوت لوك هناك شرح خاص بها. لانشاء ايميل جديد يتم فتح السي بانل من خلال اضافة فى نهاية رابط الموقع الخاص بك علامة / ثم cpanel , مثل المثال التالي مع تغيير الرابط باسم موقعك : yourcompany.com/cpanel

تشغيل الفيديو
تشغيل الفيديو
بعد الدخول على لوحة تحكم الاستضافة Cpanel يتم التنقل الى Emails ثم الدخول علي  Email Accounts هتجد على اليمين كلمة Create يتم الضغط عليها ثم فى Username يتم كتابة اسم الايميل المطلوب على سبيل المثال اكتب كلمة contact حيث اكثر الشركات تستخدم هذا الاسم كايميل افتراضى مشهور فى نطقه وكتابته بسهولة ليكون الشكل info@companyname.com و ايميلات.كوم  تنصح به.
 
الخاصية الاساسية هى Email Accounts والتى من خلالها يتم انشاء الايميلات الجديدة وكذلك مشاهدة الايميلات الحالية وتغيير الباسوردات تعطيل اى منها للموظفين,  كما يوجد خاصية اخري قد تحتاجها غالبا تسمي Email Forwarders التى تساعدك على توجيه اكثر من ايميل لديك يوجه نسخة منه الى ايميل واحد محدد تستلم عليه جميع الايميلات المرسله للموظفين عليه من ايميل واحد كما يمكن تفعيل Spam Filter .
 

السي بانيل cPanel شرح لوحة تحكم شركتك

شرح عمل ايميل شركة info - شرح اخذ باك اب للايميلات - شرح عمل سكان على الايميلات من الفيروسات